ابداع

ابداع



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» للأسف ... الفراعنة ليسوا بناة الأهرام
الأربعاء سبتمبر 08, 2010 12:08 am من طرف عبدالرحمن

» لو حد عرف يجاوب على سؤال واحد من الاسئلة دى اعملوا اللى انتوا عاوزينوا فيا
الجمعة سبتمبر 03, 2010 7:03 am من طرف golden-girl

» مطلوب عريس من اعضاء المنتدي
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 10:52 pm من طرف Tigress

» طرق الحصول على شعر جذاب
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 9:54 pm من طرف golden-girl

» ممكن نتعرف؟؟؟
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 8:02 pm من طرف Admin

» انتظر لا تقسو
الأربعاء سبتمبر 01, 2010 8:35 am من طرف golden-girl

» جدول الامتحانات !!!!
الأربعاء ديسمبر 23, 2009 3:09 pm من طرف Admin

» حروف امل دافئة
الإثنين نوفمبر 30, 2009 7:47 pm من طرف عابرة

» كتابة السيرة الذاتية cv
الأربعاء نوفمبر 18, 2009 5:15 pm من طرف Admin

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
pubarab

شاطر | 
 

 الاهلي يتعادل مع بتروجيت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالرحمن

avatar

عدد المساهمات : 273
تاريخ التسجيل : 03/02/2009
العمر : 30
الموقع : قلب محطم

مُساهمةموضوع: الاهلي يتعادل مع بتروجيت   الإثنين فبراير 23, 2009 3:34 pm

أبو تريكة تعرض لإصابة شديدة
تسببت أخطاء الحارس أمير عبد الحميد في فقدان الأهلي نقطتين أمام مضيفه بتروجيت عندما تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما مساء الأحد على ملعب السويس في المرحلة الـ19 من الدوري الممتاز.

وتقدم بتروجيت أولا عن طريق أحمد شعبان في الدقيقة 59، وتعادل الأهلي بواسطة أسامة محمد مدافع بتروجيت بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67، وسجل الأنجولي جيلبرتو هدف الفوز في الدقيقة 74، وتعادل عمرو حسن لبتروجيت في الدقيقة 98.

بهذه النتيجة حافظ الأهلي على فارق النقاط الخمس مع بتروجيت ورفع رصيده إلى 40 نقطة، وفي جعبة الفريق الأحمر مباراة مؤجلة أمام الأوليمبي.

واحتل بتروجيت المركز الثاني بفارق الأهداف عن الإسماعيلي الذي تغلب على الأوليمبي وارتفع رصيدهما إلى 35 نقطة.

وتعرض أبو تريكة لالتحام عنيف من جانب حسن كوندي مدافع بتروجيت في منتصف الشوط الأول مما أدى إلى خروجه مصابا فوق مقعد الإسعاف المتحرك، وأظهرت الصورة التلفزيونية تورم قدم نجم الفريق، ومن المنتظر أن يخضع اللاعب للأشعة للحكم على فداحة الإصابة.

وجاءت نتيجة المباراة عادلة إلى حد كبير إذ تقاسم الفريقان السيطرة على معظم فترات المباراة وتسببت أخطاء اللاعبين في دخول الأهداف الأربعة، وجاء هدفا بتروجيت من خطأين لحارس الأهلي فيما سجل الفريق الأحمر هدفيه من خطأ تقديري لحارس بتروجيت والمدافع أسامة محمد.

وشارك الأهلي بقوته الضاربة بمشاركة محمد بركات وأبو تريكة وأحمد حسن وارتدى المدافع أحمد السيد شارة القيادة بدلا من شادي محمد الغائب للإيقاف.

شوط بلا فرص

شهدت ربع الساعة الأولى من اللقاء اندفاعا هجوميا من الفريقين دون خطورة حقيقية على المرميين، وعانت دفاعات الأهلي من انطلاقات سيد حمدي وتسديدات أسامة محمد دون خطورة مباشرة على المرمى.

وانفرد إريك بيكوي بمرمى أمير لكن الكرة طالت من بين قدميه دون خطورة رغم انفتاح خط ظهر حامل اللقب، وسدد أحمد حسن كرة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء أمسكها حارس بتروجيت بثبات.

وفي الشوط الثاني توقفت المباراة لمدة عشر دقائق بسبب تعطل كشافات الإضاءة الموجودة في المقصورة الرئيسية لملعب السويس، ومن المعروف أن الملعب من المقرر أن يستضيف نهائيات كأس العالم للشباب في سبتمبر المقبل

بتروجيت
]وأحرز أحمد شعبان هدفا من مسافة 25 ياردة من ركلة حرة مباشرة مرت من الحائط البشري واحتضنها أمير حارس الأهلي لكنها مرت بين يديه وسكنت المرمى.

وبعد الهدف ضغط الأهلي بكل صفوفه للتعويض ومن ركلة حرة مباشرة للأهلي من الزاوية اليسرى لعبها جيلبرتو وشتتها محمد الفكهاني مدافع بتروجيت لتجد قدم زميله أسامة محمد الذي حول الكرة داخل مرماه رغم محاولته تشتيتها وفشل أحمد فوزي الحارس في إبعاد الكرة لصعوبتها.

تأثير ياسر

وبعد هدف التعادل دفع مانويل جوزيه بحسين ياسر بدلا من بركات فنشط هجوم الأهلي، ومن هجمة قادها البديل حصل على خطأ من الجهة اليمنى للملعب.

وتصدى جيلبرتو للركلة الحرة ليلعب كرة مقوسة داخل منطقة جزاء بتروجيت وسط زحام من لاعبي الفريقين وخدع وائل جمعة الحارس أحمد فوزي عندما كاد يلمس الكرة لكنها مرت من الجميع وسكنت أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الفريق البترولي.

وكاد عمرو حسن يسجل هدف التعادل لبتروجيت من ضربة رأس قابل بها ركنية لفريقه لكن رأسيته مرت فوق العارضة.

وبدا اهتزاز المستوى واضحا على أمير عبد الحميد إذ شتت أكثر من كرة بصورة سمحت للاعبي بتروجيت للتسديد على مرماه من أكثر من زاوية لكن التوفيق غاب عن لاعبي الفريق البترولي.

الصحوة البترولية

وطالب لاعبو بتروجيت بركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد سقوط أحد لاعبيهم إثر عرقلة على حدود منطقة الجزاء من أحمد صديق.

وكاد علاء إبراهيم مهاجم بتروجيت يسجل التعادل من انفراد بمرمى أمير في مساحة ضيقة داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعد الكرة.

وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع سجل عمرو حسن هدف التعادل لفريقه من كرة عرضية لعبها لزملائه داخل منطقة الجزاء لكنها غيرت إتجاهها وسقطت خلف أمير غير الموفق لتتحول إلى هدف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلي يتعادل مع بتروجيت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ابداع :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: